هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام

  • وقت الافراج:2022-03-01 21:17:38
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:371
  • وصف سريع:

    هنغاريا,محتوى الكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة ٪ ~ ٪ أقل من . في المائة . في بعض الأحيا

محتوى المقال

محتوى الكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة ٪ ~ ٪ أقل من . في المائة . في بعض الأحيان سبائك أخرى تضاف . المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل هو أساسا من الفريت , لا أمبير . أمبير . جي تي جاما التحول , لا يمكن تعزيز المعالجة الحرارية . قوية مضادة الأكسدة . وفي الوقت نفسه , كما أنها جيدة للتجهيز الساخنة والباردة للتجهيز . الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا لصنع المكونات التي تتطلب مقاومة عالية للتآكل , وانخفاض القوة , مثل إنتاج الأسمدة النيتروجينية , الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية .

المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية , على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع , وكذلك العلامات .

هنغارياسلسلة &ndash ;

ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من ٪ من معدل طحن , مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف , من الضروري صقل الصلب المنصهر , تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت , القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة , Tundish , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , وتحقيق غير المؤكسدة الصب , مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .

ساشيوارحل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد ٪ , ٪ من الملح المنصهر , الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب , حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج , فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ . وزن في حمام الملح الفرن , درجة الحرارة - درجة مئوية والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ دقيقة , وبالمثل , وأكاسيد الحديد الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض أكسيد الحديد الثلاثي , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة , في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( - ℃ , - دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب ,هنغارياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .

نموذج رقم &ndash ; تستخدم عادة هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج , المعروف أيضا باسم - ؛ ٪ الكروم , ٪ ني .


هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام



حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط , يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ &mdash ; ° ; و / + و deg ; و مدى درجة الحرارة , في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) , ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج . من & ل ; Si & Le ; ف س & ل . الكروم ~ ني ~ mo ~ n. ~ . ( الأوستينيت الفريت نوع )

وصف المنتج : هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل في محلول اليوريا كارباميت , وارتفاع مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير في كلوريد البيئة . وفي الوقت نفسه على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ ممتازة الخواص الميكانيكية , ويمكن استخدامها في بناء مصنع مع ارتفاع متطلبات السلامة .

دليل مباشر اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من ملم , يمكن استخدام w-b صلابة فيكرز متر , اختبار سريع جدا , بسيطة ,هنغارياالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة اللكم, ومناسبة لإجراء اختبار غير تدميري على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من ملم , سمك الجدار أكثر من ملم ,هنغارياالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, وذلك باستخدام روكويل صلابة اختبار صلابة HRHRC . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع القطر الداخلي أكبر من ملم وسمك الجدار أقل من ملم , أو إذاعة وتلفزيون كرواتيا HRN صلابة اختبار باستخدام سطح روكويل صلابة اختبار , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أقل من ملم , واستخدام أنبوب خاص روكويل صلابة اختبار hrt صلابة . عندما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أكبر من ملم , يمكنك أيضا استخدام روكويل أو سطح روكويل صلابة اختبار صلابة الأنابيب .

نموذج و مداش ؛ خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل المواد اللحامات .

الصلب المركب , ربيع الصلب , مثل : CrMnTi SiMn ( مع عدد قليل من عشرة آلاف عن محتوى ج ) .


هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام



صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عادة ما تقاس صلابة برينل , روكويل , فيكرز .

الترويج نموذج رقم &mdash ; مارتنزيت ( عالية القوة الصلب الكروم ) , مقاومة التآكل جيدة , ومقاومة التآكل الفقراء .

المقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , المنغنيز , الخ . ) الكروم عالية الاستقرار الكيميائي , يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب , مما يجعل المعدن معزولة عن العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة القدرة المضادة للتآكل من لوحة الصلب .

نموذج رقم &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

هنغاريانسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب هو تعديل بحيث يكون هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + الحديد كابل , الفريت هو ٪ إلى ٪ والتي من الصعب أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التي بدأت في إنتاج واستخدام في أواخر التسعينات , هي عائلة جديدة في مجال الأنابيب في الوقت الحاضر , وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في بناء خط أنابيب إمدادات المياه ومياه الشرب مباشرة .

عندما لحام , يجب أن تعتمد عملية التهوية في وقت مبكر , وتأخير وقف الغاز , الجانب الخارجي لاصق القماش حافة اللحام المسيل للدموع , لأن كتلة لوحة تتكون من المطاط والحديد الأبيض ورقة , وليس من السهل أن تتلف , لذلك هذا النوع من اللحام يمكن أن تضمن الجانب الداخلي من التماس لحام غاز الأرجون ملء وضمان نقاء , وبالتالي ضمان فعالية الجانب الداخلي من التماس لحام المعادن غير المؤكسدة , وضمان جودة اللحام .

هنغاريامعلومات المنتج الأخرى
  • رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

    رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • ميلوسالمهنية مصعدخلق تألق

    ميلوسالمهنية مصعدخلق تألق

  • تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

    تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

  • هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

    هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

  • مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

    مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

    بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

  • لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

    لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

  • سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

    سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

  • استدعى:تذكير: معلومات هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام ، توفر لك هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام من شركتنا ، وخدمة هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام. هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هنغاريا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةنطاق الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!